ريشة فــنــآن

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ريشة فــنــآن

ريشة فــنــآن

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

5 مشترك

الفرررررررررق بيـــن سوآآلـــــــيف البنآآت والاولاد,,

Admin
    Admin
    عضو فعال
    عضو فعال

الفرررررررررق بيـــن سوآآلـــــــيف البنآآت والاولاد,, Empty الفرررررررررق بيـــن سوآآلـــــــيف البنآآت والاولاد,,

مُساهمة  Admin الأربعاء 11 نوفمبر - 21:53

الفرق بين سوالف البنات والشباب بعدالحلاقة

فلنبدأ بحوارالبنات

بالنسبة للبنات :

بدايةالحوار

الأولى : الله ،قصيتي شعرك !! والله طالع يهبّل !

الثانية: شايفة كذا ؟ بس حسيت يوم شفت نفسي في المراية انه منتفش!

الأولى : لا والله .. الا طالع يجنن ، وانا ودي بنفس التسريحة بس احس ان وجهي مليان شوي ولا تمشي معي هالتسريحة ، واشوف انه ما يمشي مع هالخشه الا هالتسريحة اللي تشوفيني دايم فيها .

الثانية : من جدك انتي !! انا شايفه ان وجهك وش ملحه ، وتمشي معهكل التسريحات وتطلع احلى بعد ، موب زيي .. ما أقدر اختار الا تسريحات معينة تخلي الناس ما ينتبهون لرقبتي اللي كنها رقبة زرافة .

الأولى : وش هالكلاااام .. والله رقبتك حلوه وودي بمثلها عشان تصرف النظر عن كتوفي اللي كنها كتوف لاعب الفوت بولالامريكية .

الثانية : أبد منتي صاحية وانا اختك ، والله كل البنات اللي اعرفهن في الجامعة يتمنون كتوف زي كتوفك ، يعني ما تتعبين في تجربة الملابس الجديدة .. يعني معليش .. شوفي يديني وش صغرهن .. لو لي كتوف زي كتوفك كان ماتبهذلت اذا شريت ملابس جديدة وتطلع قياساتها مضبوطة !

انتهى الحوار

-----------------------------------

بالنسبة للشباب :

الأول : نعيماً ..

الثاني : الله ينعم عليك .

انتهى الحوار
    SOosOo
    SOosOo
    مشرف المنتدى العام والترفيهي
    مشرف المنتدى العام والترفيهي

الفرررررررررق بيـــن سوآآلـــــــيف البنآآت والاولاد,, Empty رد: الفرررررررررق بيـــن سوآآلـــــــيف البنآآت والاولاد,,

مُساهمة  SOosOo الأربعاء 9 ديسمبر - 20:44

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فررررررررررررررررررررررررق شااااااااااااااااااااااااسع
    lol!

يع يااااااشين الشباااااااااب ما يبردون الحرررررررررررررره هع هع

فاتن : ايه ع الطاري وش ناوية تقصين شعرك

انا من رايي انك تقصين ذيك القصة حقت رابع ابتداااااااائي كانت مرررررررررة ماشااء الله حلوووة علييك <<هع هع هع هع
    FATEN
    FATEN
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

الفرررررررررق بيـــن سوآآلـــــــيف البنآآت والاولاد,, Empty رد: الفرررررررررق بيـــن سوآآلـــــــيف البنآآت والاولاد,,

مُساهمة  FATEN السبت 20 فبراير - 9:18

سوسو الفرررررررررق بيـــن سوآآلـــــــيف البنآآت والاولاد,, 513879 صااادقه أقص مثل رابع ابتدائي يوم كنت في رابع كأن وجهي مثل حبة الرز >>كثري منها الفرررررررررق بيـــن سوآآلـــــــيف البنآآت والاولاد,, 35597 <<يعني والله كان وجهي صغير نوعا ما اما الحين وييييييين وش كبر وجهي الفرررررررررق بيـــن سوآآلـــــــيف البنآآت والاولاد,, 749333

>>بس تصدقين ودي بها ههههههههههههههههههههه
    شوهي
    شوهي
    عضو متميز
    عضو متميز

مُساهمة  شوهي الأربعاء 24 فبراير - 21:37

>> Very Happy]size=24]
    ههههههههههههههه ياشين سوالف الشباب . لو انهم ساكتين احسن confused ... تكلفو ..... What a Face المهم فاتن انا اقول ع قصة شعرك خليه ع ماهو عليه بس قصريه شوي . يعني ماله داعي قصة تسريحه afro .. وبس ..
    [/size]
    noor
    noor
    شخصيه هامه
    شخصيه هامه

مُساهمة  noor الأربعاء 24 فبراير - 23:09

ههههههههههههههههههه الفرررررررررق بيـــن سوآآلـــــــيف البنآآت والاولاد,, 724881
    فرررق مرره الررجال ما يبردون الحره في السواليف الفرررررررررق بيـــن سوآآلـــــــيف البنآآت والاولاد,, 239519
    مشكوره الفرررررررررق بيـــن سوآآلـــــــيف البنآآت والاولاد,, 843422

الوقت/التاريخ الآن هو السبت 11 مايو - 16:05